الجريان السطحي للمياه النظيفة يمكن أن تساعد في منع مكافحة حشرات الإبتلاء



سوف المزاريب التي تترك وحدها للحصول على انسداد مع الطمي، وموزعة المواد أوراق المرفأ في كثير من الأحيان أنواع معينة من البكتيريا التي تؤدي إلى البعوض، ويطير، والنمل، وتفشي الحشرات الأخرى. لهذا السبب، كما يقول كيسي جونز لودون الحديقة وإدارة مكافحة حشرات، وهو خبير في مكافحة مكافحة حشرات في ليسبورغ، فيرجينيا، أن أصحاب المنازل أن نأخذ المزاريب بهم نظيفة ممكن.

كما نعلم، الرطوبة الزائدة هو ما يسبب معظم أنواع تفشي الأوبئة. سوف المزاريب التي هي كاملة من الحطام الاحتفاظ بالرطوبة أكثر من ذلك من المزاريب التي هي خالية من الحطام وقادرة على استنزاف بشكل صحيح. الحشرات والرطوبة نوعا من يسيران جنبا إلى جنب؛ لذلك في أي وقت كان لديك الكثير من الرطوبة، والنشاط الخاص عادة ما يكون الحشرات نوع من ارتفاع.

وقد البالوعات الخاصة بك تنظيفها 

واحدة من أكثر الأسباب التي يمكن تجنبها من مشاكل انتشار شركة مكافحة حشرات بالرياض هو انسداد البالوعات. قبل المضي قدما في أي برنامج مكافحة مكافحة حشرات لأصحاب المنازل في ليسبورغ، وأنصح العملاء لدينا المزاريب بهم تنظيفها لمعرفة اذا كان ذلك يساعد في حل المشكلة. بدون مصدر الرطوبة أو البكتيريا، والبعوض، والذباب، والبعوض والتي تم المتقيحة ديك في أي مكان آخر للتكاثر.

من الناحية المثالية، عندما المزاريب هي unclogged وخالية من الحطام والمياه يجب أن يشغل من خلالها بدلا من أسفل الجانب من المنزل. هذا وسوف تبقي المنطقة المحيطة الأساس من المنزل جافة قدر الإمكان، الأمر الذي سيقلل من فرص التوصل الى غزو النمل الأبيض.

عندما المنزل في ليسبورغ يدعو شركتنا للتفتيش ومكافحة مكافحة حشرات، وسوف نبدأ في كثير من الأحيان عن طريق التحقق من المزاريب المنزل لعلامات الرطوبة الزائدة أو الحطام. التي هي واحدة من الأماكن الأولى التي نقوم بها نظرة. وعندما نفعل تفتيش دقيق النمل الأبيض، ونحن نتطلع دائما في المزاريب ومزراب أسفل ينبثق في محاولة لتحديد مقدار الرطوبة والكذب حول أساس المنزل.

تجنب النتائج الخطيرة

تراكم الرطوبة والبكتيريا في المزاريب، في بعض الحالات، يمكن أن تؤدي إلى الشجيرات وزراعة الأشجار داخل المزاريب أنفسهم معينة، كذلك منع مياه الأمطار من استنزاف من خلال النظام بشكل صحيح. أنا دفعت ما يصل الى العديد من المنازل والمزاريب رأينا أن بدا وكأنه لديهم الأشجار والعشب ينمو للخروج منها، والتي ليست ابدا علامة جيدة للدولة للممتلكات من حيث تفشي ومستويات البكتيريا.

ومع ذلك، أكثر خطورة من نمو الجنبات والأشجار داخل المزاريب هو تهديد المزاريب أنفسهم في نهاية المطاف سحب بعيدا عن لوحة لفافة على الجانب من المنزل. إذا المزاريب قيام بذلك، فإنها التي، إذا ما تركت انسداد لفترة طويلة بما فيه الكفاية من الوقت ثم فإن الماء التي ينبغي استنزاف من خلال المزاريب بدلا تبدأ تنهمر من الجانب من المنزل خلال موسم الأمطار.

بدلا من الذهاب من خلال المزاريب، والماء يبدأ تجميع في القاعدة، والتي تمثل مشكلة لتأسيس المنزل عندما. وجود تجميع المياه الزائدة حول تأسيس منزل مواتية لنشاط النمل الأبيض. لأن النمل الأبيض أنفسهم هي بعض من أخطر مكافحة حشرات لتصيب المنازل، فمن المهم أن أصحاب المنازل في ليسبورغ الحصول عليها تحت السيطرة في أسرع وقت ممكن.

استخدام ورقة النظام المتحدي

أولئك الذين ترك لهم انسداد البالوعات ورفض رعايتهم مضمونة تقريبا للحصول على النمل الأبيض في وطنهم في مرحلة ما في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك، سوف أصحاب المنازل مع المزاريب القذرة في ليسبورغ لديهم قضايا مكافحة مكافحة حشرات الأخرى، بما في ذلك وجود تفشي الحشرات العامة الأخرى مثل البعوض والذباب، والبعوض، وأي شيء يولد في التراب أو الرطوبة. مع الحشرات، وهذا يعني هناك ستكون مشكلة مرتفعة عندما يتم ترك المزاريب الخاص من هذا القبيل.

بدلا من السماح منزلك للحصول على مليئة بالحشرات، وينبغي أن يكون الهدف دائما للحفاظ على المزاريب الخاص بك كما نظيفة ممكن حتى أن المياه يمكن أن تتدفق بحرية أسفل منهم دون الحصول على مساره. لحسن الحظ، ونحن نقدم الحل الذي يمكن أن يجعل حفظ المزاريب خالية من الحطام أسهل بكثير. نحن تثبيت ما يسمى نظام ليف المتحدي، الذي يتكون من "رغوة إدراج قابلة للاختراق" التي يتم تركيبها ووضعها أسفل داخل المزاريب المنزل و. هذه القطعة رغوة تبقي الأوراق من الدخول في المزاريب في المقام الأول بحيث لا يكون لديك ما يدعو للقلق المنزل في الحصول على هناك، وتنظيف بها.

يمكن حفظ المزاريب نظيفة وواضحة يبدو وكأنه مهمة شاقة، خصوصا بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في المناطق المشجرة بشكل كبير تحيط به الأشجار. هذا هو السبب أوصي دائما الاتصال شركة مكافحة مكافحة حشرات للمساعدة في منع تفشي الأوبئة.